اخبار عربية وعالميةاسليدر

ممثل الاتحاد الأوروبي يلتقي رئيس جامعة القدس دعما للتطوير الأكاديمي في فلسطين

احجز مساحتك الاعلانية

متابعة/ علي بن سالم
التقى اليوم السيد رالف طراف رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي في فلسطين , أ.د. عماد أبو كشك رئيس جامعة القدس، في مكتبه بحرم الجامعة ،

وجاء اللقاء في إطار الشراكات المتعددة التي تشمل جامعة القدس مع الاتحاد الأوروبي، ما من شأنه خدمة الجامعة وتعزيز دورها في خدمة القدس والمقدسيين، من خلال العلاقة القوية والمستمرة بين جامعة القدس والاتحاد الأوروبي.

وأطلع أ.د. أبو كشك السيد “طراف” حول آخر المستجدات على صعيد البرامج الأكاديمية والمشاريع البحثية والمبادرات التي تعمل جامعة القدس على تطويرها، إلى جانب البرامج المجتمعية التي تقودها جامعة القدس، والتي تقدم الجامعة من خلالها الخدمات القانونية والاجتماعية والإرشادية لآلاف المقدسيين

من خلال مراكزها المختلفة في البلدة القديمة، والتي تنفذها جامعة القدس انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه شعبنا، وتحديداً في القدس بهدف تعزيز ثباتهم في المدينة.

وتحدث أ.د. أبو كشك حول الرؤى الاستراتيجية لجامعة القدس فيما يتعلق بالريادة والإبداع بهدف خلق بيئة حاضنة للإبداع والريادية، وزرعها بين صفوف طلبة جامعة القدس خاصة والشباب الفلسطيني بشكل عام، باعتبار أن الريادة والابتكار هي التي تساهم في تقديم حلول للكثير من المعضلات التي تواجه مجتمعنا.

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى